... ارسل الى صديق  ... نسخة للطباعه ...اضف الى المفضله

 

  في السياسة

   
الطلب من مجلس الامن الانعقاد فورا

طالب الصفار

تاريخ النشر       16/08/2007 06:00 AM


بكل الحسرة والالم وانت تشاهد شعبنا المسكين تدمر قراه وتهدم بيوته فوق الرؤس ويحمل الاطفال الابرياء على الايادي والنساء تحت الانقاض ، اي ضمير واي دين يقبل هذه الوحشيه الهمجيه ، ولماذا يتحمل العراقيون هذا النزيف من دماء شعبه وتبقى المدن التي جاء منها هؤلاء الجيف امنه ومستقره تنعم بالامن والاطمئنان ، من يتحمل الاضرار ايضا العراق واهله اي حق هذا لماذا وجدت الامم المتحده ومجلسها ؟ فقط لتمرير ما تريده الدول الكبرى ما فائدة جامعة الدول العربيه ؟ فقط للمواقف الشائنه ولاخذ الاقساط السنويه .

اننا نناشد ابناء شعبنا اولا لقد زاد الكيل والشعب باكمله تهاجمه حيوانات مجتره ونناشد شعوب العالم الغير عربيه لان الشعوب العربيه جهلها اوصلها الى ماهي عليه اناشد شعوب العالم المتمدن ان يحاربوا الارهاب بدون هواده وكل من يعتقد ان نيران الارهاب هذه لن تناله فهو في وهم كبير .

الحكومع العراقيه مطالبه فورا وبدون تردد رفع القضيه الى الامم المتحده وبالاخص الى مجلس الامن لمعاقبه سوريا اولا لانهم قدموا من ارض الارهاب لان هذه المناطق لا تبعد من امتار وليس كيلومترات من سوريا وتتحمل الدول التي جاء منها هؤلاء الجيف المسؤوليه الكامله ، وعلى وزير الخارجيه زيباري القيام فورا بهذا التحرك السكوت يعني مشاركة المجرمين بفعلتهم ، ودون مهاوده بكون رئيس الوزراء سيقوم بزياره لسوريا في الايام القليله القادمه ، ويجب على رئيس الوزراء الغاء هذه الزياره وعدم الدخول مع هؤلاء بلجان امنيه لانها ضحك على الذقون يرحم الله شهداء العراق ويلعن الله كل المنتحرين المجرمين ويلعن الله كل من ساعدهم باصدار الفتاوي لهم ومن مولهم بالمال وسهل دخولهم وآواهم انه سميع مجيب .


رجوع


100% 75% 50% 25% 0%


مقالات اخرى لــ  طالب الصفار


 
 

ابحث في الموقع

Search Help

بحث عن الكتاب


انضموا الى قائمتنا البريدية

الاسم:

البريد الالكتروني:

 


دليل الفنانيين التشكيليين

Powered by IraqiArt.com 


 

 

 
 
 

Copyright © 2007 IraqWriters.com All Rights Reserved.

 

 

Developed by
Ali Zayni